آخر الأخبار

مهرجان رياضة زومبا “جلام جيتاوايز” غدا الجمعة ، بحضور 15 مدربا عالميا | مجلة السياحة العربية

Zumba

القاهره – السياحة العربية 

ينطلق مهرجان رياضة زومبا “جلام جيتاوايز” غدا الجمعة ، بحضور 15 مدربا عالميا ، و تبدأ فعليات المهرجان من ساحل البحر الأحمر الساحر في الجونة .

وقالت سالي سلامة مؤسسة مهرجان زومبا ، أن النسخة الأولي من المهرجان حققت نجاح ، و انتشار واسع علي وسائل التواصل الاجتماعي ، وكان ذلك واضح بشكل كبير من خلال التدوينات ، و الصور و الفيديو الذي تم تصوير في الهرم ، و نشره المشاركون في النسخة الأولي عبر حساباتهم علي موقع إنستجرام ، و فيس بوك و تغريداتهم في موقع توبتر.

و أضافت “سلامة” أن “جلام جيتاوايز” في نسخته الجديدة ، يركز علي فكرة ” التجربة ” ، وهي من أبرز أساليب الترويج و التسويق للمقاصد السياحية ، و تلجأ لها اسبانيا أكثر مقاصد السياحة في العالم جاذبية للسائحين ، و التي تمتلك أجندة خاصة بالمهرجانات ، و تلجأ لها دبي التي تعد من أفضل المقاصد العربية في أساليب التسويق و الترويج.

وتابعت أن الشريحة الأكثر رغبة في السفر حول العالم هم فئة الشباب ، الذين يفضلون دائما اكتساب الخبرات و التجارب في المقصد السياحي الذي يذهبون إليه ، بالتالي يركز المهرجان في نسخته الحالي علي أن يحصل المشاركين علي أكبر قدر من الخبرات والتجارب من المقصد السياحي و الخروج بأفضل قدر من الذكريات عن مصرالتي تساهم في زيادة حجم الحركة الوافد من الأسواق المصدر لحركة السياحة لمصر.

و أشارت مؤسسة مهرجان زومبا مصر “جلام جيتاوايز” ، إلي أن الأستمرار في مواصلة تنظيم المهرجان بشكل منتظم كل عام يجعل مصر من بين المقاصد السياحية التي يذهب إليه عشاق رياضة زومبا ، التي يذهب محبيها إلي حيث يتم تنظيم مهرجانات خاصة بها .

كما أكدت ” سلامة ” علي حرص المهرجان أن تحظي فاعليات المهرجان بأكبر قدر من التغطية الإعلامية سواء بالنسبة للتليفزيون أو الصحافة أو عبر السوشيال الميديا التي أصبحت الآن أهم اذرع ترويج السياحة في العالم و شددت علي رغبتها في أن يكون مهرجان رياضة الزومبا ضمن أجندة شركات السياحة الكبري في العالم .

يشارك في نسخة المهرجان الثانية مشاركين من السعودية و الكويت و البحرين و الأمارات ، لبنان و الأردن ، مشاركين من دول أوربا و الولايات المتحدة و أمريكا اللاتنية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net