آخر الأخبار

“فورسيزونز نايل بلازا” ..جمال الابتسام وضيافة الكرام | مجلة السياحة العربية

40677361_308471526371539_6757224986840137728_n

بقلم – محمد قنديل

لان السياحة مصدر هام من مصادر الدخل القومي لأي دولة ، لذا كان الاهتمام بصناعة الفنادق التي تعتبر عصب النشاط السياحي .

من هنا ادرك القائمون على فندق ” فور سيزونز نايل بلازا ” 1089 كورنيش النيل جاردن سيتي بالقاهرة ،هذه الاهمية للسياحة والفندقة وعلي رأسهم رجل الاعمال ذو النظرة الثاقبة الاستاذ هشام طلعت مصطفي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفي المالك لسلسلة فنادق فور سيزونز في مصر .

واتذكر خلال حضوري حفل الافتتاح الرسمي للفندق منذ سنوات سالت الاستاذ هشام عن الفندق وسياسته فاجاب : ان فورسيزونز نايل بلازا هو فندق النخبة بكل ماتحمله الكلمة من معني .. الفخامة والهدوء والجودة والتميز في الخدمة وكل ما يجعل الضيف يشعر كأنه يعيش في منزله ويحمله علي كفوف الراحة كما يقولون لينعم بنوم هادئ في غرفته او جناحه مستمتعا برؤية بانورامية خلابة لمدينة القاهرة والاهرامات علي ضفاف النيل في حي جاردن سيتي الهادئ الراقي في قلب القاهرة النابض .

ويحتل الفندق ٣٠ طابقا تتميز باماكن الاقامة الفاخرة والمطاعم التي يتنافس فيها أمهر الطهاة علي تقديم أشهى المأكولات في مطاعم الفندق المختلفة خاصة مطعم ” زيتوني الشرقي ” ومطعم “بيللا ” الايطالي .

والاهم من هذا وذاك هو الابتسامة الجميلة التي تستقبلك وتعلو وجوه جميع العاملين بالفندق بمجرد ان تطأ قدماك ابوابه في حالة Check ln وكذلك عند المغادرة وبعد استمتاعك بكرم الضيافة الحاتمية وحسن الاقامة وسط فريق عمل فندقي مدرب يتقن عمله بكفاءة ويعي معني الفندقة وصناعتها .

ان “فورسيزونز نايل بلازا ” ودون ادني مبالغة يمثل فكرا فندقيا عصريا يجعله يتربع علي عرش صناعة الفنادق في مصر لانه يعني الجودة في كل شيء بدءا من جودة البشر المدربين بامتياز لاداء الخدمة الفندقية علي كافة مستوياتهم الادارية ومناصبهم وانتهاء بجودة الخدمة في الغرف والاجنحة بروعة تصميمها واطلالتها الفريدة علي ضفاف النيل ، والمأكولات بجودة طعمها ، فالكل فرقة فندقية تعزف مقطوعة جاذبة للسياحة في مصر في انسجام تام بجمال الابتسام وحسن الا خلاق وضيافة الكرام ..

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net