آخر الأخبار

“وارنر براذرز أبوظبي” توفر للسياح خدمات شرطية بلغات متعددة | مجلة السياحة العربية

127-152838-abu-dhabi-tourism-warner-brothers_700x400

القاهرة – السياحة العربية 

ضمن جهودها للنهوض بقطاع السياحة، وتحقيق شراكات نموذجية مع المؤسسات الداعمة لعوامل جذب السياحة الترفيهية، دشّنت شرطة أبوظبي مكتبا للشرطة السياحية في المدينة الترفيهية، عالم “وارنر براذرز”، في جزيرة ياس بأبوظبي.  

ويوفر المكتب عددا من الخدمات الشرطية المتنوعة بلغات متعددة، منها تلقي الملاحظات وإحالتها إلى جهات الاختصاص، وتوعية السيّاح والزوّار بالقوانين واللوائح والإرشادات، وتأمين الفعاليات المقامة في عالم “وارنر براذرز” الترفيهي.

وحديقة عالم وارنر براذرز مقامة على مساحة 1.65 مليون قدم مربعة على جزيرة ياس مناطق متروبوليس، وجوثام سيتي، وكارتون جانكشن، وديناميت جالتش، ووارنر براذرز بلازا.

127-152839-abu-dhabi-tourism-warner-brothers-2

وأكد العقيد عمران أحمد المزروعي، مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية بالإنابة في قطاع الأمن الجنائي، حرص شرطة أبوظبي على تقديم أرقى الخدمات الشرطية المستدامة في الأماكن القريبة من الجمهور، ضمن أفضل الممارسات المتقدمة لإسعاد المجتمع.

وأوضح أن وجود الشرطة السياحية في عالم “وارنر براذرز”، وغيرها من الأماكن الحيوية والوجهات السياحية التي تزخر بها العاصمة، يعزز نشر الأمن والأمان.

127-152839-abu-dhabi-tourism-warner-brothers-3

وقال الرائد راشد محمد المهيري، رئيس قسم الشرطة السياحية في “المديرية”، إن شرطة أبوظبي تعمل على توفير أشكال الحماية الأمنية في الأماكن السياحية، وتفعيل خطط التوعية والإرشاد، وإتاحة البيئة الجاذبة باعتبارها الركيزة الأساسية في عملية التنمية المستدامة.

وجذبت أبوظبي 4.8 مليون سائح في 2017، وتستهدف جذب 8.5 مليون زائر في 2021 وفقا لهيئة أبوظبي للثقافة والسياحة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net