آخر الأخبار

مشاهير روجوا للسياحة المصرية في 2018 .. أخرهم “كريم بنزيما” | مجلة السياحة العربية

817

القاهرة – السياحة العربية 

شهدت حركة السياحة في الآونة الأخيرة  حالة من الانتعاش، حتى أصبحت مصر قِبلة للشخصيات العامة والمشاهير على مستوى العالم، وبات دعوة مشاهير العالم، واجتذاب النجوم في عالم الفن والرياضة، اتجاها في مصر بهدف التنشيط السياحي للبلاد، ورهانا لتحقيق انتعاشة للقطاع السياحي، كان آخر تلك الزيارات اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني.

اللاعب الفرنسي كريم بنزيما

استقبل مطار الغردقة الدولي، يوم الإثنين، اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، على متن طائرة خاصة، ليبدأ زيارته إلى مدينة الغردقة لقضاء الإجازة السنوية والمشاركة في دعم وتنشيط السياحة في البحر الأحمر.

وقال كامل أبو علي، رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، إن اللاعب الفرنسي نجم ريال مدريد، سيشارك في افتتاح أحد المنتجعات السياحية الجديدة بمدينة مرسى علم، جنوبي البحر الأحمر، مضيفًا أن زيارة اللاعب إلى مدينة الغردقة والتقاط عدد من الصور في المنتجعات والمعالم والسياحية بالغردقة ومرسى علم، وكذلك الرحلات البحرية ورياضة الغطس والسنوركلينج، ونشرها عبر حسابة الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ستكون دعاية أكثر من رائعة لدعم وتنشيط السياحة في البحر الأحمر، مشيرًا إلى أن الهدف من استضافة النجوم هو الترويج والتسويق السياحي.

thumb

المطرب الأمريكي ” أشر”

وفي مطلع يونيو، زار المغني الأمريكي الشهير ” أشر ” واحة سيوة وقضى عدة أيام للاستمتاع بإجازته، حيث نشر صوراً له عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”،  أثناء قضاء إجازته منها صورة وهو يسبح في بحيرة بجلباب أبيض وصور الاخرى وهو يستمتع بالمناظر الخلابة من أعلى قمة في الجبل.

MOTREBASHR

سلطان كوسين وجيوتي أمجي

واستقبلت القاهرة في نهاية يناير الماضي،  اثنين من أشهر حاملي الأرقام القياسية في العالم، وهما أطول رجل في العالم “سلطان كوسين”، وأقصر امرأة في العالم “جيوتي أمجي”، اللذان اجتمعا لأول مرة على أرض مصر، وهي الزيارة التي قامت باستغلالها هيئة تنشيط السياحة المصرية، من خلال عقد مؤتمر عالمي جمع صاحبي الرقمين “الأطول والأقصر”، بالتعاون مع موسوعة غينيس، وبمشاركة بعض من حاملي الأرقام القياسية من مصر.

وثمن أحمد مقلد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لغينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر “بي بريميام”، حينها زيارة الضيفين، لكونهما يعدان من أشهر حاملي الأرقام القياسية حول العالم، بل والأكثر متابعة من جانب قراء كتاب الموسوعة وزوار موقعها الإلكتروني بجميع اللغات.

atwal-930x700

فيكتوريا لوبيروفا

وفي زيارة أخرى، حضرت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا لعدة أيام في مصر مطلع العام للترويج للسياحة بمصر، حيث زارت الأهرامات في إطار جولاتها بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة للتسويق لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

402

روبرتو كارلوس

وفي منتصف فبراير الماضي، زار نجم كرة القدم البرازيلية ونجم فريق ريال مدريد السابق روبرتو كارلوس، الذي شارك في إحدى القوافل الطبية بمنطقة “عزبة الهجانة” ضمن مبادرة “مصر خالية من فيروس سي 2020″، وذلك برعاية وزارة الصحة والسكان المصرية وإحدى شركات الأدوية، للمساهمة في نشر التوعية والكشف والعلاج المجاني على مرضى “فيروس سي”، بعدما أصبحت مصر أهم دول العالم في علاج هذا المرض، وقبلة للسياحة العلاجية.

854

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net