آخر الأخبار

“رانيا المشاط” تشارك بختام الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة “أولادنا” | مجلة السياحة العربية

900x450_uploads,2018,05,38ffa74807

القاهرة – السياحة العربية 

شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، مساء أمس فى حضور حفل ختام الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة “أولادنا” فى دورته الثانية، وذلك بمركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة، والذى يقام برعاية وزارة السياحة ممثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى.

وقال بيان وزارة السياحة، إن الوزيرة رانيا المشاط استهلت كلمتها بتوجيه الشكر والتقدير للقائمين على الملتقى الذين عملوا بكل جد وحب لإنجاحه للعام الثانى على التوالى وعلى رأسهم سهير عبد القادر .

وخلال الكلمة أكدت المشاط، على أن الأطفال المشاركون من ذوى القدرات الخاصة أثبتوا للعالم أجمع أنهم لا يعرفوا المستحيل، مشيرة إلى أن الملتقى يبعث برسالة حب وأمل من مصر للعالم، مشددة على ضرورة الاهتمام بذوى القدرات الخاصة .

وقدمت وزيرة السياحة، التهنئة للمكرمين والفائزين بجوائز هذا العام، وقامت بتسليم جوائز الإبداع والتفوق الخاصة بمسابقة المسرح.

وخلال الحفل تم عرض فيلم تسجيلى لفعاليات هذه الدورة تضمن مشاهد من حفل الافتتاح مرورا بأحداث وفعاليات الأيام السبعة للملتقى، وتم تقديم أغنية “رقم صحيح” غناء أولادنا من المواهب التى قدمها هذا الملتقى.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى الدولى لفنون ذوى القدرات الخاصة “أولادنا” استمرت خلال الفترة من 27 أبريل الماضى وحتى 4 مايو الجارى، وشملت فعالياته عدد من المسابقات فى بعض المجالات منها مسابقة الحرف اليدوية والفنون التشكيلية، ومسابقة الأفلام الاستعراض، الموسيقى والغناء والمسرح، وشارك فيه ما يقرب من 31 دولة عربية وأجنبية من بينها مصر والتى شارك فيها لأول مرة أطفال من 10 محافظات.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net