آخر الأخبار

محي بدراوي رئيسا شرفيا لمسابقة ومهرجان نجوم الإعلام العربي | مجلة السياحة العربية

28381074_1820202641610652_97739279_n

القاهرة – احمد نصار

أعلن هشام الأقرع رئيس مهرجان ومسابقة نجوم الإعلام العربي عن اختيار رجل الأعمال والمستشار السياسي محي بدراوي رئيسا شرفيا لمهرجان ومسابقة نجوم الإعلام العربي وذلك تحت رعاية الشيخه نوال الصباح ويذكر ان بدراوي حفيد فؤاد سراج الدين باشا رجل الدولة

كما تشارك مجلة السياحة العربية كراعي إعلامي للمهرجان الذي يهدف حسب ما أعلنت عنه الشيخة نوال الصباح إلى لم الشمل العربي داخل مصر والعالم العربي من خلال فتح طريقا للوجوه الجديدة والمواهب الشابة للإعلاميين بجميع الدول العربية ، وتبني هذه المواهب الجديدة من خلال التعاقد معهم لمدة سنة لتقديم برامج على معظم القنوات الفضائية من أجل خلق جيل جديد من الإعلاميين في مصر والعالم العربي

والجدير بالذكر أن هذه المسابقة التى ستحمل اسم ( نجوم الإعلام العربي ) ستتم على ثلاثة مراحل المرحلة الاولى هى قيام المشتركين من كافة الدول العربية ومصر بالتقديم فى المسابقة عن طريق تعبئة استمارة مخصصة للاشتراك بالمسابقة و ارفاق فيديو للمتسابق يقوم فيها بتقديم نفسه وعمره ومؤهله الدراسي ثم يقدم فقره اذاعيه بصوته يعبر فيها عن موهبته ويجب ألا تتعدى هذه الفقرة الثلاث دقائق .. ومن ثم سيتم عرض هذه الفيديوهات للمتسابقين المشاركين على لجنة المشاهدة واختيار الافضل منهم وبناءً على ذلك ستقوم الشركة الراعية باستدعاء المتسابقين الذين تم اختيارهم .

المرحلة الثانية وهى التى سيتم تقييم آداء المتسابقين المشاركين مباشرة والتى سيكون فيها لجنه متخصصة من الاذاعيين والاعلاميين على رأسهم الإعلامي الكبير صاحب الخبرات والتميز الاستاذ محمود الورواري مقدم برنامج منارات الذى يذاع على قناة العربية وسيكون رئيس لجنة التحكيم .. وعضوية المحاضر والاذاعي بهاء المالكي كبير مذيعي الاذاعة المصرية والمحاضر بمعهد الاذاعة والتلفزيون صاحب العلامة والبصمة فى الاعلام المصري ، وعضو لجنة التحكيم الإعلامية المتألقة نشوي الشريف وعضو لجنة مشاهدة النجم زياظ محمد والإعلامية الكبيرة هند فرحات. وسيكون شرف كبير لختام المسابقة مشاركة الدكتورة نفين العيسوي استاذ التسويق بالجامعات العربية والأجنبية وإستشاري دراسات الجدوى الإقتصاديه وإستشاري تطوير الموارد البشريه والتى ستكون رئيسا للجنة المملكة العربية السعودية لتمثل نجوم الاعلام العربي بالسعودية كما تشارك الإعلامية المتألقة فتون عباسي قناة الميادين رئيسا للجنة الجمهورية اللبنانية وسيكون من ضمن لجنة التحكيم الاعلامية المتألقة حنان الشبيني كما يشارك الفنان والنجم شريف باهر مقدم برنامج كبر دماغك على اذاعة نغم اف ام .. وسيكون رئيس لجنة دولة البحرين المخرج المسرحي والممثل احمد رمضان.

اما المرحلة الثالثة ستكون حفل الختام باحد فنادق الخمس نجوم بحضور نخبة كبيرة من الفنانين والاعلاميين والشخصيات العامة المصريين والعرب وسيتم الاعلان عن اسماء الفائزين وتقديم الشهادات والدروع لهم وكتابة العقود معهم لمدة عام لتقديم البرامج التلفزيونية على القنوات الفضائية المختلفة وسيستمر الفائزون بالمسابقة بالعمل حتى موعد المسابقة فى العام القادم بمشيئة الله .

وهذه المسابقة هي جزء من نشاطات واعمال الشيخة نوال الصباح وستكون تحت رعايتها وهى رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف ورئيس لجنة الكويت .. وايضا برعاية الاكاديمية العربية لاعداد القادة برئاسة د منال العبسي ، وبرعاية مجلة السياحة العربية الراعي الإعلامي للفعالية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net