آخر الأخبار

بـ”الصور” .. وزير السياحة يفتتح الجناح المصرى المشارك ببورصة برلين ITB | مجلة السياحة العربية

50685-جانب-من-افتتاح-بورصة-برلين

 افتتح يحيى راشد وزير السياحة، الجناح المصرى المشارك فى بورصة برلين السياحية ” ITB ” اليوم الأربعاء، والتى تستمر فعالياتها لمدة 5 أيام، بحضور شريف فتحى وزير الطيران المدنى ، واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر والسفير بدر عبد العاطى سفير مصر بألمانيا، و هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ومحمد عبد الجبار المستشار السياحى ببرلين ، والدكتورة عادلة رجب المستشارالاقتصادي للوزير.

أكد يحيى  راشد وزير السياحة ، على أهمية المشاركة المصرية فى بورصة السياحة العالمية ITB، حيث تمثل تعزيزا لفرص التواصل الفعال مع شركاء المهنة باعتباره التجمع السنوي الأكبر لصناعة السياحة العالمية يشارك فيه كبار المهنيين والإعلاميين والوفود الحكومية الرسمية العاملة في قطاع السياحة.

وقال الوزير أن البورصة تعد مؤشر محدد لاتجاهات السياحة الدولية، مضيفا أن المشاركة المصرية هذا العام تأتى تأكيدا على الخطوات التي تتخذها وزارة السياحة ضمن إستراتيجيتها لاستعادة حركة السياحة الوافدة إلى مصر.

هذا ومن المقرر أن يجري وزير السياحة العديد من اللقاءات المهنية مع منظمى الرحلات ومسئولى شركات السياحة والطيران العالمية إلى جانب عدد من اللقاءات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام.

ومن الجدير بالذكر أنه سيشارك في المعرض أكثر من 187 دولة حول العالم وأكثر من 10 آلاف عارض وأكثر من 120 ألف زائر، ويشارك القطاع السياحي المصري هذا العام بجناح يبلغ مساحته 2405 متر، يضم أكثر من 80 عارض تشمل فنادق و شركات سياحة وشركات طيران والاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية.

900x450_uploads,2017,03,08,54377cce19

40662-ببورصة-برلين-ITB

48630-الجناح-المصرى-ببورصة-برلين

50685-جانب-من-افتتاح-بورصة-برلين

51853-افتتاح-بورصة-برلين

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net