آخر الأخبار

“إنريكو ماسياس” يحيي حفلا في الإسكندرية لتنشيط السياحة | مجلة السياحة العربية

download-71

قال هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة ستشارك في فعاليات الحفل الغنائي الذي يقام على مسرح مكتبة الإسكندرية، في 10 فبراير الحالي، للفنان الفرنسي من أصول جزائرية إنريكو ماسياس، بحضور نخبة من كبار الشخصيات ورجال المجتمع وسيدات الأعمال.

وأضاف الدميري، في بيان صحفي منه اليوم، أن الحفل يتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ15 لافتتاح مكتبة الإسكندرية، ويأتي في إطار جهود تنشيط السياحة إلى مصر، لافتا إلى أهمية الحفل في دعم وتنشيط السياحة بالإسكندرية، والتأكيد على أهمية توظيف الفن في الترويج للسياحة، وإرسال رسالة للعالم بأن مصر بلد السلام والأمان، وذلك من خلال إعلان ماسياس حضوره إلى مصر، وإحياء الحفل بالإسكندرية، عبر صفحته على “فيس بوك” و”تويتر”، لتقديم رسالة أمان للعالم من مصر.

وتابع الدميري، أن الهيئة تعتزم استغلال الصور والمادة الفنية والتصويرية التي يتم التقاطها للفنان والحفل، للدعاية لمصر، واستخدامها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالهيئة، وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، للتنشيط والترويج.

يذكر أن الفنان إنريكو ماسياس، من أصل جزائري، وعيّن من قبل سفيرا للسلام بالأمم المتحدة، ولقب بـ”المليون منفى”، ومن أشهر أغنياته “قسطنطينية، غادرت موطن، وسولنزارو”، وحازت أغنياته على إعجاب الملايين في الوطن العربي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net