آخر الأخبار

أفضل الوجهات السياحية التي تتميز بالأمان | مجلة السياحة العربية

فيجي

الكثير من الوجهات السياحية التي تنتشر في العالم هي بالفعل محل جذب سياحي رائع وهذا لا شك فيه ، ولكن مع الوضع الحالي الموجود في كثير من بلاد العالم بتأثرها بانعدام الأمن أو الكثير من التقصير الأمني ، هذا يجعل الكثير من السياح يفكر بشكل قاطع في الأماكن الأكثر أمنا ، واليوم اخترنا الأماكن التي من الممكن أن تكون بالفعل أكثر أمنا ، دعونا الآن نرى عن قرب تلك الأماكن والتي هي بالفعل أفضل الأماكن التي سوف تستمتع فيها بشكل رائع دون الخوف إطلاقا من وجود عنف أو أي تهديد أمني .

اليابان

الذي يجعل اليابان في هذا التوقيت من أفضل بلاد العالم أمنا خاصة في المجال السياحي سوف نجد أن اليابان سوف تستقبل خلال الفترة القادمة وتحديدا في عام 2020 م دورة الألعاب الأولمبية ، والحق يقال أن اليابان بلد رائع ويتميز بالجبال الرائعة والأرخبيلات الممتعة بما أن فيها العديد من الجزر الأكثر من الرائعة والتي تستحق المشاهدة ، علاوة على الشعب المضياف الذي يعرف كيف يحترم الشعوب الأخرى.

أيسلندا

من أفضل الوجهات السياحية التي سوف تزورها بشكل عام ، والذي يجعل هذه الدولة في المقدمة بالفعل ما فيها من شلالات ذات شكل رائع وبراكينها الخاملة التي تعطي أشكال غاية في الروعة ، والذي يؤكد ما نقوله هو أن الكثير من الخليجين يفضلون التوجه إلى أيسلندا بشكل مستمر وخاصة لأنها بعيدة كل البعد عن الأفعال الإجرامية والعنف والتهديدات الإرهابية الدنيئة ، وأكثر السياح الذين يذهبون إلى هذه البلد هم من السياح الطالبين للهدوء والاسترخاء ، وهم متأكدون للغاية بتوافر تلك الصفات بهذا البلد المميز.

بولندا

تعتبر بولندا من الدول التي تعيش في حياة أمنة بشكل عام وتبتعد كل البعد عن العنف والإرهاب ويميز هذا الوطن أن به الكثير من الأماكن السياحية الرائعة للغاية ، ويوجد بها العديد من المواقع الجذابة ثقافيا وتاريخيا ، وبها أفضل القلاع التاريخية هذا بخلاف الأسواق والحدائق الجذابة للغاية ، كل هذا من جمال ومن امن وأمان يتركز في هذا الوطن الرائع.

جزر الباهاما

تعتبر جزر الباهاما من أهدئ الجزر والبلدان بالفعل ، فكم هي رومانسية وهادئة ويصعب أن تجد في فحوى زيارتك أثار عنف ومن أصعب أن تجد أي تهديدات تعيق أمن الجزر بالكامل التي تتكون من 700 جزيرة ، وهي مأوى حقيقي للرياضيين ومحبي الغطس والسباحة ، تكثر الزيارات السياحية في الشهور من مارس الى يونيو ، فان بهذا التوقيت يتوافر الجو الرائع والممتع لهذه الجزر.

سلوفينيا

في الحقيقة سلوفينيا بلد هادئ للغاية وتتمتع بكثير من المناطق الطبيعية الرائعة للغاية ، ومن أهم هذه الأماكن المناطق الجغرافية المختلفة كجبال الألب وسهول بانون والسواحل المميزة كساحل خليج البندقية ، كما يتواجد الغابات المنتشرة في معظم المدن السياحية بسلوفينيا بشكل عام.

كوستاريكا

بلد مشهور وفيه من الأماكن السياحية ما يجعلها تتصدر المشهد في كثير من الأحيان لاستقبال عدد وافر من السياح بشكل سنوي ، والأمن المتوفر في هذا البلد يجعلها في المقدمة دائما ، يزيد على ذلك الآثار القديمة المتوفرة في كوستاريكا والشواطئ الرائعة التي تطل على المحيط الهادي وأيضا وجود الغابات الفريدة.

جزر السيشل

من أفضل الجزر في العالم بشكل عام وخاصة في المحيط الهندي والتي تصلح بشكل كبير في استقبال السياح وخاصة العرسان الجدد ، الأمن والأمان صفة وشيء ملموس في الجزر بشكل واضح ، يتوافر بشدة فرص عظيمة لمحبي الصيد وكذلك لركوب الأمواج والسباحة ، سوف تكون رحلة رائعة أن كانت في مخططاتك القادمة بلا شك.

فيجي

قد لا تكون هذه البقعة مشهورة الى حد كبير ولكن توافر الأمن بها عالي للغاية خاصة عندما نجد أن معظم السياح فيها يكون من العرسان لقضاء شهر العسل ، لهذا يستغل ذلك شركات السياحة بتوفير رحلات هادئة ومميزة بشكل مستمر الى هذه الجزيرة التي تتواجد في الجنوب الغربي من المحيط الهندي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net