“وزير السياحة” .. مصر تستضيف رالي الطيران الملكي الإنجليزي | مجلة السياحة العربية

986

وافق وزير السياحة يحيى راشد، على رعاية فعاليات رالي Crete 2 Cape الذي ينظمه نادى الطيران الملكي الإنجليزى بالتعاون مع شركة Prepare 2 go خلال شهر نوفمبر الجارى.
ويعتبر ذلك صورة إيجابية عن مصر تعكس ما تتمتع به من أمن وأمان وللترويج للمقصد السياحي المصري من خلال إقامة الفعاليات الرياضية والفنية والثقافية التي تجذب إليها شرائح مختلفة من السائحين.
ومن جانبه قال هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الرالى يبدأ من جزيرة كريت وينتهي بجنوب أفريقيا مرورًا بمصر في الفترة من 12 حتى 18 نوفمبر 2016 من خلال مطارات مرسى علم – أكتوبر- الغردقة – الأقصر – أسوان – وأخيرًا مطار أبو سنبل.
وتتضمن فعاليات الرالى المرور فوق نهر النيل يوم 15 نوفمبر أثناء خط السير من مطار أكتوبر إلى الغردقة على ارتفاع 2500 قدم، كما تتضمن أيضا الفعاليات هبوط إحدى الطائرات الصغيرة بموقع أهرامات الجيزة يوم 13 نوفمبر، وذلك لعقد مؤتمر صحفي من أمام الأهرامات، وسيقوم نادى السيارات المصرى باصطحاب السيارات الكلاسيكية أثناء هبوط الطائرة بمنطقة الأهرامات وكذلك بمطار أكتوبر أثناء تواجد الطائرات بالمطار ويتم استضافة بعض طلاب الجامعات والمدارس للتعرف على الرالي ونشر الطيران بين الشباب والنشء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net