آخر الأخبار

“هكذا أحب أن أسافر” شعار حملة تسويقية برعاية “مصر للطيران وتحالف ستار”

153
أطلقت مصر للطيران بالتعاون مع تحالف ستار حملة تسويقية جديدة تحت شعار “هكذا أحب أن أسافر – The Way I Like to Travel” والتي تظهر مدى قوة شبكة خطوط مصر للطيران كجزء من شبكة خطوط التحالف، وقد قام لاعب الاسكواش المصري رامي عاشور، الحاصل على لقب بطل العالم لثلاث مرات والعضو الذهبي ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران EGYPTAIR Plus باستعراض عدد من مهاراته في لعبة الاسكواش والتي يُظهر من خلالها قوة شبكة تحالف ستار للسفر إلى العديد من النقاط حول العالم.
جاء ذلك في ضوء اهتمام مصر للطيران وتحالف ستار بإبراز المميزات التي يحصل عليها عملاء مصر للطيران والتحالف، وخاصة حاملي الكروت الذهبية في برامج الولاء بالشركات الأعضاء.
وصرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بأن “مصر للطيران تحرص دائماً على أداء دورها المحوري في تحالف ستار بما في ذلك الناحية التسويقية. ومن هذا المنطلق فإن الشركة قد اختارت بعناية رامي عاشور لتمثيلها في هذه الحملة بكونه أحد أبطال الرياضة المصريين وأحد الأعضاء الذهبيين ببرنامج المسافر الدائم لمصر للطيران. كما أن الشركة تهتم دائماً بتدعيم شبكة خطوطها بما يتماشى مع النقاط التي تشغل إليها الشركات الأعضاء بالتحالف رحلاتها بما يخدم في النهاية عملاء الشركة وعملاء التحالف ومنحهم مميزات تنافسية غير مسبوقة”.
ومن ناحيته، صرح مارك دايفيز، مدير برامج الولاء والتسويق بتحالف ستار، بأن “التحالف يقوم بإطلاق عدد من الحملات التسويقية بالتعاون مع الشركات الأعضاء والتي تهدف إلى إظهار المميزات التي توفرها شبكة تحالف ستار إلى عملاء التحالف من حول العالم.” وأضاف “إننا نهدف من خلال الحملة التي يطلقها التحالف مع مصر للطيران إلى تشجيع المسافرين الدائمين بالتحالف للاستفادة من خدمات مصر للطيران وشبكة خطوطها التي تتكامل مع شبكة خطوط الشركات الأعضاء الأخرين بالتحالف”.
وأطلقت مصر للطيران حملتها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وعلى القنوات التسويقية المختلفة وعلى موقعها الالكتروني من خلال الرابط ” http://goo.gl/QFAO8″. بالإضافة لذلك تخطط مصر للطيران لإطلاق المزيد من الحملات التسويقية في المستقبل والتي تستهدف جميعها إبراز أهم الخدمات التي تقدمها الشركة إلى عملائها حول العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by www.worldforhost.net